الجمعة، 16 أبريل 2021

تحميل Omlet Arcade احدث اصدار لـ اندرويد

تحميل Omlet Arcade احدث اصدار لـ اندرويد

Omlet Arcade – تطبيق دفق ألعاب محمول متعدد الوظائف. أنشئ بثًا مباشرًا ، ودردش مع الأصدقاء ، واظهر مهاراتك في ألعابك المفضلة ، مباشرة من شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي. قم ببث أفضل لحظاتك في الألعاب الأكثر شعبية: PUBG Mobile و Worlds of Tanks و Clash Royal وغيرها الكثير.

 

تحميل Minecraft 1.16.100.54 – ماينكرافت مهكرة للاندرويد

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام. عند الدخول إلى البرنامج ، تظهر قائمة أكثر الألعاب التي تم بثها شيوعًا أمام اللاعب. لا يتعين عليك فتح علامات تبويب غير ضرورية والبحث عن اللعبة المطلوبة باستخدام البحث. للعثور على اللعبة المطلوبة ، تحتاج إلى التمرير لأسفل في القائمة واختيار العنصر المطلوب.

لتحديد نوع اللعبة ، تحتاج إلى التقليب أفقيًا. في نافذة البث ، تتوفر الدردشة والمعلومات حول مؤلف البث. لست بحاجة إلى أن تكون مستخدمًا مسجلاً لمشاهدة البث. يعتبر اللاعب في Omlet Arcade قياسيًا. اختيار المستخدم – حدد جودة الصورة وتغيير عرض الشاشة وضبط مستوى الصوت.

لاستضافة البث الخاص بك ، يجب عليك التسجيل. عملية التسجيل بسيطة للغاية ولن تسبب أي صعوبات للمبتدئين. يمكنك مشاركة عمليات البث الخاصة بك من خلال منصات شائعة مثل YouTube أو Twitch أو Facebook. يمكنك البث إلى Omlete Arcade مع أصدقائك.

قم بإنشاء دفق جماعي ، ودعوة الأصدقاء والعب الألعاب الشعبية معًا. ستساعد الدردشة الصوتية المضمنة في التطبيق في تنسيق إجراءات الفريق. التطبيق يطبق نظام المجتمع. ابحث عن مجموعات الاهتمامات ، وتعاون مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل وانضم إلى المناقشات الأكثر إثارة. قم بإنشاء البث الخاص بك ، ومشاركة السجلات مع الأصدقاء ، واكتسب المشتركين ، وكن لاعبًا حقيقيًا مع Omlete Arcade.

 

ما يمكن أن يفعله Omlet Arcade – تسجيل الشاشة ودفق الألعاب المحمولة:

  • البث المباشر للألعاب الأكثر شعبية ؛
  • تدفقات الفريق والمحادثات الصوتية ؛
  • المجتمعات والجماعات ؛
  • دعم YouTube و Twitch و Facebook ؛
  • وضع العرض في وضع عدم الاتصال ؛
  • نظام التبرع للافتات.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

لتثبيت Omelet Arcade ، تحتاج إلى تنزيل هذا التطبيق

تحميل صب واي Subway Surfers 2021 لـ اندرويد

The post تحميل Omlet Arcade احدث اصدار لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/omlet/

0 التعليقات: