الخميس، 15 أبريل 2021

تحميل VLLO MOD مهكر لـ اندرويد

تحميل VLLO MOD مهكر لـ اندرويد

مرحبًا ، VLLO Easy Video App Apk User’s إذا كنت تبحث عن تنزيل أحدث تطبيق VLLO Easy Video App Mod Apk (v6.3.10) + Mod ، Premium Unlocked ، فتهانينا على وصولك إلى الصفحة الصحيحة. في هذه الصفحة ، سنعرف ما هو التخصص في تطبيق VLLO Easy Video App Apk Android Apk و Mod Version Apk الذي سيوفر لك نقرة واحدة أسرع رابط محرك CDN للتنزيل ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق VLLO Easy Video App Apk Android Productivity Apk.

ما هو تخصص تطبيق VLLO Easy Video App Mod Apk؟

تزودك VLLO بجميع الميزات المطلوبة لتحرير الفيديو. تتوفر الموسيقى والنصوص وتحرير القطع وتعديل سرعة المقطع وتشويش الفسيفساء في VLLO. لا توجد علامة مائية بدون دفع.

 

تتوفر تأثيرات تكبير وتصغير الفيديو والانعكاس والتدوير. من السهل التعامل مع تحرير تطبيق الهاتف المحمول VLLO مثل سرعة التحرير والعكس والتقسيم وإعادة الترتيب وإضافة صور أو مقاطع فيديو إضافية Instagram و YouTube ونسبة المربع 1: 1 أو لأول عرض للفيديو الخاص بك وما إلى ذلك. إنشاء فيديو أكثر تعقيدًا مع العديد من الفلاتر وخصائص التصحيح. يدعم VLLO السطوع والتباين وتدرج اللون / التشبع والظلال. الانتقال الرسومي العصري المستوحى من فن البوب ​​من الاختراق والتمرير والتلاشي. لا توجد علامة مائية بدون دفع

تطبيق فيديو سهل وقوي APK

موسيقى ومؤثرات صوتية خالية من حقوق الملكية هناك العديد من الموسيقى الخلفية بدون حقوق ملكية ، مع نغمات مختلفة جاهزة للاستخدام يمكنك استيراد الموسيقى المخزنة على جهاز إضافة لمسة احترافية مع ميزة التلاشي الصوتي للداخل الخارج يمكنك إنتاج صوت غني بمؤثرات صوتية متنوعة سجل تعليقًا صوتيًا أثناء التحرير بلمسة واحدة!

لذا ، كيف تصنع لنفسك أفضل فيديو لتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي. في الأساس ، إذا كنت محترفًا ، وتستخدم الكمبيوتر بكفاءة ، فستكون هناك بالتأكيد تطبيقات مناسبة يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت مجرد شخص عادي وترغب في إنشاء مقاطع فيديو بسيطة باستخدام هاتفك الذكي ، فستكون هناك الكثير من الأدوات المفيدة. VLLO هو بالضبط ما تحتاجه. يمكن للمستخدمين أداء المهام المتقدمة بكفاءة مثل استخدامك لجهاز كمبيوتر ولكن فقط باستخدام الأدوات البسيطة لهذا التطبيق. تم تكييفه ليكون متوافقًا مع كل نظام تشغيل قيد التشغيل حاليًا تقريبًا. 82 ميجابايت هو في الواقع رقم صغير جدًا لمثل هذا الاستخدام القوي. قام أكثر من مليون شخص بتنزيل التطبيق بناءً على 40 ألف صوت على Google Play ومنحه أكثر من أربع نجوم. فضلا عن ذلك، يقدم الناشر Vimosoft أيضًا ميزات متميزة لمحبي هذا التطبيق. لقد قمنا بإلغاء قفلهم جميعًا وهم متاحون في ملف apk ؛ إذا كنت مهتمًا ، يمكنك تنزيلها واستخدامها.

 

ميزات تطبيق VLLO Easy Video App Mod Apk

تحرير الفيديو:
يدعم تغيير حجم مقطع الفيديو ، والتجزئة ، والتشذيب ، والنسخ ، والقطع ، والتحكم في السرعة.
تحرير الصوت:
يدعم الصوت متعدد المسارات.
يدعم موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية وتأثيرات التلاشي للداخل / الخارج والمزيد.
التحكم في نسبة العرض إلى الارتفاع:
يدعم نطاقًا من نسب العرض إلى الارتفاع المحددة مسبقًا – 1: 1 ، 16: 9 ، 9:16
يمكنك ملاءمة الفيديو بالكامل مع نسبة العرض إلى الارتفاع للإطار الأول.
ملصق الحركة:
يقدم 700+ ملصقات متحركة.
يمكنك بسهولة التحكم في مسار ملصق الحركة كما تريد.
نص الحركة:
تسميات أكثر من 60 نصًا متحركًا يمكن التحكم في مسارها بسهولة.
دقة الفيديو:
يدعم VLLO دقة فيديو تصل إلى 4K (3840 × 2160 بكسل).

الملصقات وبطاقات لإضافة مضيئة على الفيديو حوالى 1000 ملصقات تصنيفها ويتحرك النص يتم تحديثها كل موسم ملصقات والنص هي في شكل متجه، لذلك سوف جودة لا تفقد عند توسيع يمكنك يعلقون ملصقات والنصوص بحيث يمكنك نقلها كما تريد.

 

يمكنك إنشاء نمط النص الخاص بك باستخدام الرسوم المتحركة أو ألوان الشخصيات الفردية أو الظلال أو تحرير خصائص المخطط التفصيلي للأحرف. قم بتحميل ملف GIF إلى الفيديو الخاص بك باستخدام ميزة PIP. قم بإنشاء فيديو 4K عالي الدقة.

تحميل Lucky patcher 9.2.8 – برنامج تهكير الالعاب

The post تحميل VLLO MOD مهكر لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/vllo/

0 التعليقات: