الجمعة، 16 أبريل 2021

تحميل PhotoGrid PRO مهكر لـ اندرويد

تحميل PhotoGrid PRO مهكر لـ اندرويد

أدت الشعبية المتزايدة للشبكات الاجتماعية ، وخاصة Instagram و Tic Tac في السنوات الأخيرة ، إلى جعل تطبيقات تحرير الصور والفيديو تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. إذا كنت عضوًا في إحدى هذه الشبكات الاجتماعية ، فستحاول بالتأكيد مشاركة أفضل صورة أو مقطع فيديو لنفسك.

بالطبع ، تحتوي هذه التطبيقات نفسها على مجموعة متنوعة من أدوات التحرير ، لكن البرامج المصممة خصيصًا للتحرير تساعد المستخدمين على العمل كمحرر محترف. يمكن اعتبار برنامج picsart أو تطبيق Cain Master من أفضل الأمثلة على هذه القائمة.
برنامج آخر عالي الجودة في هذه القائمة هو Photo Grid & Video Collage Maker – PhotoGrid 2021 ، والذي يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من إمكانيات التحرير إلى جانب واجهة مستخدم بسيطة. نبدأ من أهم ما يميز هذا البرنامج ، وهي القدرة على إنشاء كولاجات جذابة ومتنوعة.
يمكنك إنشاء صورة مجمعة متحركة جميلة عن طريق تجميع صور مختلفة معًا ونشرها على الشبكات الاجتماعية. هناك أوضاع مختلفة في هذا البرنامج لعمل الملصقات ، ويمكنك اختيار واحد من أكثر من 20000 تصميم لمجموعتك.
ميزة أخرى شائعة لهذا البرنامج ، والتي أصبحت بالطبع ميزة ثابتة في معظم برامج التحرير ، وهي القدرة على إضافة الموسيقى إلى الفيديو. يمكنك تحديد قطعة من الموسيقى في أرشيف البرنامج أو الملفات وإضافتها إلى مجمعتك. هذه الميزة مهمة جدًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو موسيقية إبداعية وجذابة.
في قسم تحرير الصور ، يحتوي هذا البرنامج أيضًا على ميزات رائعة ، من تغيير مقدار الضوء والسطوع ، وتدوير الصورة وإزالة الكائنات المزعجة إلى إضافة تأثيرات مختلفة ، الجميع موجود في شبكة الصور. يمكنك أيضًا استخدام قسم الرموز التعبيرية والملصقات الخاصة بهذا البرنامج لجعل عملك أكثر جاذبية.
لكن هذه ليست نهاية إمكانيات هذا التطبيق. يحتوي PhotoGrid أيضًا على ميزات رائعة في قسم تحرير الفيديو. بالإضافة إلى إضافة الموسيقى ، يمكنك أيضًا زيادة سرعتها أو تقليلها وإنشاء مشاهد إبداعية.
ميزة أخرى مفيدة لنشر المحتوى على الشبكات الاجتماعية هي القدرة على إضافة علامة مائية بالشعار المطلوب. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في نشر منشور على Instagram ، فيمكنك تحديد أيقونة Instagram ثم إضافة الاسم الذي تريده إليه. يمكن أن يكون هذا في الواقع توقيعًا لعملك بحيث يمكنك بمرور الوقت وضع علامتك التجارية بين المستخدمين. لا يمكن العثور على هذه الميزة إلا في تطبيق inshot .
شيء آخر حول هذا البرنامج هو القدرة على الحصول على مخرجات بتنسيقات مختلفة. يدعم PhotoGrid جميع التنسيقات الشائعة تقريبًا. يمكنك أيضًا الحصول على إخراج بجودة مختلفة وفقًا لاحتياجاتك ، من 360 إلى 1080 يتم تضمين جميع الصفات في هذا البرنامج. نظرًا لأن هذا البرنامج تم إنشاؤه خصيصًا لتحرير الصور ومقاطع الفيديو للنشر على الشبكات الاجتماعية ، فإنه يتضمن أيضًا أحجامًا خاصة لهذه البرامج.
كما تعلم ، لكل من Instagram و Twitter  أحجام مختلفة ، وإذا لم تقم بإخراجها بنفس الحجم ، فستواجه مشكلة في عرضها. ومع ذلك ، فقد قام هذا البرنامج بتعيين الحجم المناسب لكل شبكة من الشبكات الاجتماعية افتراضيًا ، ويمكنك إخراج المحتوى بالحجم المطلوب عن طريق تحديد كل شبكة.
هذه ميزة لا نرى مثالاً لها حتى في برامج مثل Snapseed . بشكل عام ، يمكن اعتبار هذا البرنامج من أكثر البرامج اكتمالاً في فئة تحرير الصور والفيديو. يمكنك تنزيل هذا التطبيق وتثبيته مع مجموعة من أفضل التعديلات من Miket. بالطبع ، إذا كنت تبحث عن تحرير متخصص للصور فقط ، يمكنك أيضًا التحقق من Adobe Lightroom .

ميزات هذا البرنامج:

  • تحرير الصور بسهولة
  • القدرة على إضافة الرموز التعبيرية والملصقات
  • تغيير سطوع وزاوية الصور
  • تعديل السرعة
  • القدرة على إضافة الموسيقى إلى الصور
  • القدرة على إضافة العلامات المائية
  • احصل على مخرجات بأحجام مختلفة
  • يدعم تنسيقات مختلفة
  • القدرة على المشاركة على الشبكات الاجتماعية
  • ما هو أفضل برنامج لعمل مجمعة؟
  • لعمل مجمعة ، يمكنك تنزيل برنامج PhotoGrid

تنزيل برنامج CapCut 2021 مهكر للأندرويد

تحميل PicsArt 15.9.3 – بيكس أرت [مهكر + APK] للاندرويد

تحميل Subway Surfers – صب واي مهكرة للاندرويد

The post تحميل PhotoGrid PRO مهكر لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/photogrid/

0 التعليقات: