السبت، 20 مارس 2021

تحميل فيس بوك قديم APK للأندرويد

تحميل فيس بوك قديم APK للأندرويد

يعتبر تطبيق الفيس بوك 2021 Facebook من التطبيقات الرائدة والشهيرة في مجال الانترنت، حيث أن هناك ملايين من الأشخاص على مستوى العالم سواء كانوا صغار ام كبار يملكون حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبالتالي فهم يحتاجون إلى تحميل تطبيق الفيس بوك عبر أجهزتهم المحمولة الذكية من أجل أن يتمكنوا من الدخول إلى حساباتهم والدرشة مع الأصدقاء والزملاء والأقارب وتبادل الفيديوهات والصور معهم.

 

تطبيق الفيس بوك 2021 Facebook

ولأن تطبيق الفيس بوك 2019 Facebook أصبح هو لغة العصر، فمن خلال هذا المقال سنتعرف معا على مميزات هذا التطبيق الذي يقوم بتحميله يوميا ملايين الأشخاص من خلال أجهزة الأندرويد، حيث أن كما نعرف أن تطبيق فيس بوك واحدا من أشهر التطبيقات الخاصة بعالم الانترنت، حيث تم انشائه في فبراير عام 2004، وقد أسسه الأمريكي مارك زوكيربيرغ، والذي استطاع من خلاله تحقيق نجاحا باهر وشهرة واسعة علاوة على المزيد من المال.

 

وبمرور الوقت أصبح تطبيق فيس بوك واحدا من أكثر التطبيقات تحميلًا بين جميع التطبيقات، حيث أنه قد تربع بجدارة على عرش التحميلات، حيث وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى 77 مليون شخص من جميع دول العالم، ومنذ فترة قام مؤسس الفيس بوك بالاستحواز على تطبيق واتساب في صفقة هي الأنجح على الأطلاق، ومؤخرا استطاع أيضا الاستحواذ على تطبيق الصور الأشهر عالميا “انستجرام”.

 

طريقة استخدام تطبيق الفيس بوك  facebook

يعد تطبيق فيس بوك واحدا من التطبيقات الذكية السهلة والبسيطة حيث يمكن لأي شخص أن يتعامل معه بسهولة ويسر نظرا لسهولة تصميمه، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من المتجر الموجود على هاتفك المحمول والذي يحمل اسم “جوجل بلاي”، ثم القيام بانشاء حساب جديد عليه من خلال ادخال البريد الالكتروني الخاص بك واختيار كلمة سر، وأيضا ادخال اسمك وتاريخ ميلادك وغيرها من المعلومات الخاصة بك.

 

بعد ذلك ستتمكن من استخدام تطبيق فيس بوك، فمن خلال الصفحة الشخصية يمكنك اختيار صورة خاصة بك أو صورة تفضلها واختيار الخصوصية لمن يرى الصورة أو المنشورات التي ستقوم بمشاركتها أونشرها “الأصدقاء فقط، أصدقاء الأصدقاء، العامة”، كما يمكنك ارسال طلبات صداقة إلى الأصدقاء والأقارب أو تكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم، كما يمكنك البحث عن أصدقائك عن طريق كتابة البريد الالكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بهم في خانىة البحث، كما يمكنك أيضا مشاركة الفيديوهات عبر الصفحة الشخصية.

 

 

مميزات تطبيق فيس بوك

هناك الكثير من المميزات التي تميز تطبيق فيس بوك عن التطبيقات الأخرى وتجعله الأكثر استخداما وتحميلا مقارنة بالتطبيقات الأخرى:

  1. تطبيق فيس بوك بعد من التطبيقات المجانية التي تستوجب الاتصال بالانترنت حتى يعمل.
  2. تطبيق فيس بوك يمكنك من مشاركة صورك وفيديوهات مع الأصدقاء، كذلك يمكنك عمل فيديوهات لايف من أي مكان تتواجد به.
  3. يمكنك التطبيق من ارسال الصور والفيديوهات إلى أي شخص من أي بلد بشكل مجاني دون رسوم.
  4. يمكنك التطبيق من مشاركة منشوراتك وصورك مع الأصدقاء.
  5. تطبيق الفيس بوك مزود بالكثير من الحالات التى تعبر عنك وعن حالتك سواء الجوع العطش الفرح أو الحزن وغيرها الكثير.
  6. التعامل مع التطبيق سهل وبسيط جدا، كما أنه يمكنك من العثور على أصدقائك سواء عن طريق البحث بالبريد الالكتروني أو رقم الهاتف المحمول او الاسم.
  7. تطبيق فيس بوك مزود بالكثير من الألعاب المسلية التي يمكن أن تلعبها مع أصدقائك.
  8. يتيح لك التعليق على أي منشور من منشورات الأصدقاء أو منشورات الصفحات العامة والجروبات.
The post تحميل فيس بوك قديم APK للأندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/facebook/

0 التعليقات: