السبت، 20 مارس 2021

تحميل كلين ماستر أحدث إصدار للأندرويد

تحميل كلين ماستر أحدث إصدار للأندرويد

Clean Master (Wedge Master) – برنامج مفيد لتنظيف هاتفك أو جهازك اللوحي من الاقتراحات غير المستخدمة والملفات المتبقية التي تشغل مساحة خالية على الجهاز ، وبالتالي تبطئ سرعة البرامج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Clean Master لنظام Android أيضًا مضاد فيروسات قويًا إلى حد ما. البرنامج له واجهة بسيطة جدا.

 

الصفحة الرئيسية عبارة عن رسم تخطيطي لمدى امتلاء بطاقة الذاكرة وذاكرة الجهاز نفسه. هنا يمكنك أيضًا رؤية الأزرار الأربعة للوحدات النمطية للعمل مع التطبيق. يرجى ملاحظة أنه في البداية ، يرسل التطبيق الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إلى “الملفات المتبقية”. حتى لا تفقد الملفات المهمة ، تأكد من التحقق من الإعدادات وإلغاء تحديد خانات الاختيار الإضافية. نريد أيضًا أن نلاحظ أن Klin Master باللغة ARABIC، وهذا ممتع للغاية.

 

دعنا نتحدث بمزيد من التفاصيل حول كل من الوحدات الأربع:

  • القمامة – وحدة لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز والملفات المتبقية التي تتراكم كوزن ثقيل بعد إزالة التطبيقات والألعاب والملفات المؤقتة وغيرها من “المهملات”.
  • التسريع – تقوم هذه الوحدة بمسح ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز Android بحثًا عن وجود معلومات غير مستخدمة فيه.
  • مكافحة الفيروسات عبارة عن وحدة نمطية بها محرك قوي لمكافحة الفيروسات لاكتشاف الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى والقضاء عليها.
  • مدير التطبيقات – يقوم بعمل قائمة بكل التطبيقات المثبتة على هاتفك ، ويسمح لك بحذف التطبيقات غير الضرورية ، وعمل نسخة احتياطية من التطبيقات المفقودة ، وكذلك بعد الحذف الدائم ، سيقوم Clean Master بإزالة جميع الملفات المتبقية.

يمكن إحضار كل هذه الوحدات إلى سطح المكتب في شكل عناصر واجهة مستخدم. ميزة مفيدة للغاية. عن طريق تثبيت Clean Master على هاتفك ، ستجعل حياتك أسهل بكثير. يمكن تنزيل تطبيق Clean Master لنظام Android مجانًا باللغة الروسية وبدون تسجيل من موقعنا على الإنترنت.

الميزات الرئيسية لتطبيق Clean Master لنظام Android:

  • مضاد فيروسات قوي
  • خوارزمية تحسين العملية الفعالة ؛
  • واجهة اللغة الروسية.
  • أربع وحدات لأقصى تسريع للجهاز.
The post تحميل كلين ماستر أحدث إصدار للأندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/clean-master/

0 التعليقات: