السبت، 20 مارس 2021

تحميل 2021 Mobikora أحدث نسخة بدون إعلانات

تحميل 2021 Mobikora أحدث نسخة بدون إعلانات

يعد تطبيق موبي كورة Mobikora واحدا من أشهر التطبيقات المجانية في عالم الأندرويد، فعن طريقه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا وكذلك المباريات العالمية والمحلية عن طريق هاتفك المحمول أو جهاز التابلت الخاص بك بأعلى جودة للصوت والصورة.

تطبيق موبي كورة Mobikora

ويساعدك أيضا تطبيق موبي كورة Mobikora في الاستمتاع بمشاهدة المباريات اليومية العالمية والمحلية ومباريات دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أوروبا بث مباشر بدون تقطيع عن طريق أخر اصدار من تطبيق موبي كورة Mobikora الذي يحتوي على تعليق على كافة المباريات باللغة العربية، والتطبيق مطور من قبل موقع كول كورة.

كما يساعدك موبي كورة MobiKora للأندرويد من الاطلاع على جدول المباريات اليومية في كافة البلدان والبطولات مع التعرف على وقت انطلاق صافرة بدئها حسب التوقيت المحلي للبلد التي تقطن بها، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك أيضا متابعة كافة المباريات التي تذاع على الهواء مباشرة على القنوات الرياضية المختلفة مثل قنوات بي ان سبورت القطرية والتي كانت تحمل اسم الجزيرة الرياضية سابقا، وكما نعرف فأن التطبيق يعمل على أجهزة التابلت والأندرويد فقط.

تطبيق موبي كورة

ويتميز تطبيق موبي كورة الشهير بجمال تصميمه المميز علاوة على سهولة استخدامه والتعامل معه، فإذا نظرنا إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق نجدها تحتوي على جدول المباريات التي من المقرر أن تقام اليوم بمواعيدها، وعندما يأتي موعد مباراة فريقك المفضل ورغبت في مشاهدتها فأن كل ما عليك هو الضغط على مباراة فريقك من جدول مباريات اليوم الموجود بـ Mobikora APK، ثم قم باختيار احدى القنوات التي ستقوم ببثها وحدد جودة عرض المباراة اونلاين المناسبة حسب سرعة إتصالك بالإنترنت، حيث يمكنك التطبيق من مشاهدة المباريات مباشر اونلاين على جهازك بجودات مختلفة، حيث يمكنك متابعة المباريات بجودة عالية اتش دي، ولكن بالطبع لابد ان تكون متصل بشبكة انترنت سريعة.

ويمكنك أيضا من خلال  Mobi Kora apk مشاهدة مباريات الدوري والكأس الإنجليزي لتتابع مباريات نجم العرب “محمد صلاح”، كذلك يمكنك متابعة مباريات الدوري الأسباني والإيطالي والألماني، ومباريات الدوري المصري وكأس مصر، ودوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات والمباريات.

مزايا تطبيق Mobi KORA للأندرويد

هناك الكثير من المميزات التي تميز تطبيق موبي كورة عن غيره من التطبيقات، وتجعله الأكثر تحميلا من متجر “جوجل بلاي”، وخلال النقاط التالية سنستعرض معكم مزايا التطبيق الشهير:

  1. تطبيق موبي كورة هو تطبيق مجاني يساعدك على مشاهدة مباريات كرة القدم في كافة الدوريات والبطولات أونلاين بدون تقطيع، وذلك من خلال شاشة هاتفك المحمول.
  2. تصميم تطبيق موبي كورة عصري وبسيط جدا، ويمكن لأي شخص التعامل معه والاطلاع على جدول المباريات ومواعيدها بشكل يومي.
  3. يمكنك مشاهدة المباريات بجودات مختلفة حسب سرعة إتصالك بالإنترنت.
  4. يمكنك من خلاله متابعة مباريات البطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا الذي يشارك فيه عدد من كبار أندية العالم عبر أكثر من قناة، والاستمتاع بالتعليق العربي.
  5. يمكنك تطبيق موبي كورة من مشاهدة المباريات في جميع دول العالم بجودة عالية الدقة أتش دي HD و Full HD.
  6. يقوم التطبيق بعمل بث مباشر لعدد من أشهر القنوات الرياضية على مستوى العالم، ولعل من أبرزها مجموعة قنوات اون سبورت.

معلومات عن اخر اصدار من تطبيق موبي كورة Mobikora للأندرويد

النسخة الأخيرة من تطبيق موبي كورة متوافرة بحجم مناسب “17 ميجا بايت” ومجاني يتوافق مع كافة أجهزة الاندرويد، لكنه يتضمن ظهور الاعلانات بداخله، كما أنه يدعم اللغة العربية وهذا يساعد الكثير من المستخدمين في التعامل معه.

The post تحميل 2021 Mobikora أحدث نسخة بدون إعلانات first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d9%85%d9%88%d8%a8%d9%8a-%d9%83%d9%88%d8%b1%d8%a9-mobikora-%d9%84%d8%a3%d8%ac%d9%87%d8%b2%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%88%d9%8a%d8%af/

0 التعليقات: