السبت، 20 مارس 2021

تحميل WhatsApp Messenger 2.21.6.12 لـ اندرويد

تحميل WhatsApp Messenger 2.21.6.12 لـ اندرويد

بعتبر تطبيق واتس اب 2021 whatsApp واحدا من التطبيقات المجانية الأكثر تحميلا والتي تتميز بسهولة استخدامها، حيث أن هناك الالاف من المستخدمين على مستوى العالم يقومون بتحميل تطبيق واتس اب من أجل التواصل مع الأصدقاء والأقارب حيثما وجدوا عن طريق الدردشة الصوتية أو الكتابية دون دفع أي رسوم.

 

تطبيق واتس اب 2021 whatsApp

هذا وقد تم تأسيس تطبيق واتس اب في عام 2009، حيث قد قام بإنشائه الأمريكي بريان أكتون الذي كان يعمل موظف بسي في مؤسسة ياهو الشهيرة، وبإصراره استطاع أن يضع تطبيق الواتس اب في مكانة مميزة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، وقد أصبح تطبيق الواتس اب ينافس عدد من التطبيقات الشهيرة مثل تطبيق we chat K , line، حيث أنه قد نال إعجاب كافة المستخدمين نظرا لأنه سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص التعامل معه.

 

وقد اشتهر تطبيق واتس اب بشكل كبير في عام 2012، حيث استخدامه ملايين الاشخاص حول العالم في ارسال مليارات الرسائل بشكل يومي، وفي عام 2013 أعلنت شركة واتس اب عن تخطيها رقم عالمي في ارسال الرسائل اليومية، حيث تم الوصول إلى 27 مليار رسالة يومية، وقد اشترت مؤسسة الواتس اب هذا التطبيق في عام 2014 بمبلغ  19 مليار دولار أميركي بعد النجاح الساحق الذي حققه التطبيق.

 

مميزات تطبيق واتس اب whatsApp اخر اصدار

وهناك الكثير من المزايا الموجودة في تطبيق الواتس اب والتي تميزه وتجعله أكثر تحميلا من غيره، وسنقوم باستعراض تلك المزايا خلال النقاط التالية:

  1. يعد تطبيق واتس اب من التطبيقات المجانية والتى لا تحتاج إلى مصاريف للتحميل، فكل ما عليك هو تفعيل الاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من استخدام التطبيق.
  2. يتيح لك تطبيق واتس اب إرسال الرسائل الكتابية وكذلك الصوتية إضافة إلى خاصية المكالمات الفيديو.
  3. كما يمكنك من خلال تطبيق واتس اب إرسال الصور والفيديوهات المصورة، سواء كانت شخصية أو مضحكة أو غنائية للأصدقاء والأقارب.
  4. يمكنك محادثة جميع أصدقائك في وقت واحد من خلال عمل جروب للمحادثة ليكون الحديث بصورة جماعية فيما بينكم، كما يمكنك عمل جروب للعمل وتسويق منتجاتك من خلاله.
  5. يمكنك من خلال الواتساب إرسال الموقع الخاص بك أو استقبال ومعرفة الموقع الذى تريد الوصول إليه عن طريق الشير لوكيشن في هذا التطبيق.
  6. يمكنك استخدام تطبيق واتس اب من خلال أجهزة الهواتف والتابلت التي تعمل بالاندرويد، وكذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

 

طريقة تحميل برنامج واتس اب لأجهزة الاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق واتس اب لهاتفك المحمول بشكل بسيط وسهل للغاية، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على متجر جوجل بلاي play store واكتب اسم التطبيق داخل خانة البحث الخاصة به بشكل سليم.
  2. ثم باختيار البرنامج واضغط على كلمة تحميل أو تثبيت، ثم انتظر حتى يكتمل تحميل وتثبيت التطبيق على جهازك.
  3. قم بتفعيل البرنامج على الهاتف من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بك، وسيتم ارسال كود التأكيد عبر رسالة إليك، وعليك ادخال الكود والأنتظار لحظات من أجل تفعيل الحساب الخاص بك من خلاله.

طريقة تحميل برنامج واتس اب لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب

في حالة عدم امتلاكك لهاتف محمول يعمل بنظام الاندرويد، يمكنك أيضا تحميل تطبيق واتس اب على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك بشكل سهل وبسيط للغاية، فكل ما عليك هو فتح واتس اب ويب على الكمبيوتر ثم قم بفتح رنامج واتس اب على الهاتف المحمول واختيار whatsapp web وتصوير الكود الذى سيظهر على شاشة الكمبيوتر بالكاميرا للتأكد من أنك المستخدم للحساب وبعدها سيتم تفعيله.

The post تحميل WhatsApp Messenger 2.21.6.12 لـ اندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/whatsapp/

0 التعليقات: