السبت، 20 مارس 2021

تحميل PhotoDirector مجانا للأندرويد

تحميل PhotoDirector مجانا للأندرويد

الصور هي أفضل أشكال الوسائط لحفظ الذكريات ، حيث إنها تحتوي على حجم تخزين منخفض ، وتوفر معرفة حول أفضل اللحظات ، وتلتقطها بسهولة! كل ما تحتاجه هو الضغط على زر الغالق ، الذي يلتقط تلقائيًا أفضل اللحظات ويحفظها في مساحة تخزين هاتفك الذكي. ولكن هل تعلم أن النقر ليس هو الشيء الوحيد الذي يتم تنفيذه باستخدام الصور؟ في الوقت الحاضر ، لدينا أدوات تحرير الصور ذات المستوى العالمي على هواتفنا الذكية ، مما يتيح لنا تصميم الصور بشكل احترافي دون وجود آلات عملاقة.

 

الآن ، هناك أدوات تحرير صور هائلة تقدم الآلاف من الأدوات الإبداعية ، جميعكم يتساءلون. ولكن إذا كنت مصمم صور للكمبيوتر الشخصي أو حتى بدأت في تعديل الصور كمبتدئ ، فيمكنك تنزيل PhotoDirector Photo Editor و Animation Editor. إنه تطبيق Android استثنائي يوفر لك جميع أدوات تحرير الصور عالية التقنية التي لا يمكنك استخدامها في أي تطبيق آخر لتحرير الصور.

 

حسنًا ، PhotoDirector هو تطبيق مصمم صور مصمم ببراعة ، ولكن لا يزال هناك العديد من العيوب داخل هذا التطبيق ، مثل إزعاج العلامة المائية والإعلانات والاشتراك المميز قبل كل شيء. يكره كل شخص محترف الدفع مقابل اشتراك Premium ، ولهذا السبب قمنا بإحضار PhotoDirector Photo Editor MOD APK. إنها النسخة المعدلة من التطبيق الرسمي التي تتكون من أدوات مدفوعة مجانية ومكتبة مخزون كاملة لجميع هواة التحرير!

أفضل مزيج من محرر الصور وبروتوكولات الرسوم المتحركة

تأسست Cyberlink في عام 1996 وأنشأت الكثير من برامج تصميم الصور والفيديو ، مثل PhotoDirector و PowerDirector و Creative Studio وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، تم منحها أيضًا أكثر من 400 شعار وهي معروفة كواحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة لتحرير الوسائط. في الآونة الأخيرة ، أنشأ Cyberlink تطبيقًا متحمسًا لتحرير الصور لجميع مستخدمي Android ، على استعداد لتصميم روائع عالمية المستوى.

لقد أطلقوا بشكل أساسي إصدار Android من PhotoDirector ، والذي يحتوي على جميع الأدوات الاحترافية لبرنامج PhotoDirector Premium تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك أيضًا التطورات مثل مكتبة مخزون إبداعية ، مما يساعدك في جميع موارد التحرير المتقدمة مثل المرشحات والملصقات والتأثيرات. علاوة على ذلك ، يوفر لك تطبيق PhotoDirector Photo Editor أيضًا أدوات تصميم الرسوم المتحركة مثل Animated overlay و Animated Dispersion وأدوات AI والكثير من التأثيرات المتحركة الإضافية.

PhotoDirector لجهاز الكمبيوتر نفسه مع مئات من أدوات التحرير

تطبيق PhotoDirector Android هو الإصدار الثاني فقط الذي تم إنشاؤه لأجهزة Android! يحتوي على نفس أدوات تحرير الصور تقريبًا مثل آخر إصدار لجهاز الكمبيوتر 365 ، بما في ذلك الاشتراك المتميز الذي يكلف مئات الدولارات. يوفر لك PhotoDirector أدوات مثل Cropper ، وأدوات التحرير الدقيقة ، والأدوات التي تعمل بلمسة واحدة ، وأدوات ضبط اللون ، وإزالة الكائنات ، و Face Shaper ، و Light Rays ، و Selfie Editor. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الكثير من أدوات الرسوم المتحركة داخل PhotoDirector مثل Sky Replacement و Magic Brush وتأثيرات الرسوم المتحركة والعديد من أدوات الحركة الجذابة. لذا توقف عن الانتظار وقم بتنزيل تطبيق PhotoDirector Photo Editor الآن!

 

تحفة مدعومة من Shutterstock لمكتبة الأوراق المالية الإبداعية

تعد مكتبة تحرير المخزون ضرورية مثل أدوات تحرير الصور لأنها تقدم إحساسًا واقعيًا بالإبداعات ، والتي لا يمكننا الحصول عليها باستخدام أدوات التحرير البسيطة. إذا كنت تعرف كلمة مكتبة الأسهم من قبل ، فلا بد أنك سمعت عن مكتبة Creative Stock Library. إنها واحدة من أفضل مكتبات الأوراق المالية في العالم وتحتوي على الملايين من موارد التحرير مثل الصور والفلاتر والتأثيرات والملصقات.

ولكن للأسف ، فإن Creative Stock Library مقفلة داخل PhotoDirector Photo Editor. في مكان آخر ، يمكنك تنزيل الإصدار المعدل من هذا التطبيق المدرج أدناه مع فتح جميع الميزات المتميزة ومكتبة Creative Stock التي يمكن الوصول إليها. قم بتنزيله الآن!

 

قم بتنزيل النسخة المعدلة لمزيد من التطورات التي لا تشوبها شائبة

يجب أن يكون PhotoDirector Photo Editor هو أفضل تطبيق ANdroid لتحرير الصور وتحرير الرسوم المتحركة ، ولكن PhotoDirector Photo Editor MOD APK هو الأشياء التي لا تشوبها شائبة. إنه التطبيق الوحيد الذي يمكنه أن يوفر لك وصولاً مجانيًا إلى جميع الأدوات المتميزة للتطبيق الرسمي ، فضلاً عن الوصول المجاني إلى Creative Stock Library ، دون انقطاع واحد.

علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق على كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android تقريبًا ، حتى دون الوصول إلى الوصول إلى الجذر أو أي صراع إضافي. قم بتنزيل PhotoDirector MOD APK على الفور من رابط التنزيل الأكثر أدناه وتجربة الأدوات الاحترافية بدون عمليات شراء عبر الإنترنت.

 

استمتع بالاشتراك المميز غير المؤمَّن بالكامل مجانًا

لماذا تقوم بتنزيل الإصدار الرسمي من PhotoDirector Photo Editor إذا كان التعديل يمكن أن يوفر لك نفس الاشتراك المميز مجانًا ، بتكلفة 1600.00 روبية هندية سنويًا في الأصل. نعم ، لقد سمعت بشكل صحيح ، يوفر PhotoDirector MOD APK الاشتراك المجاني المتميز بنفس واجهة التطبيق والمحتوى المماثل.

يمكنك تنفيذ حركة الكائن غير المحدودة ، تأثير البوكيه ، استبدال السماء ، البريق ، أشعة الضوء ، الزخارف المتحركة ، شكل الوجه ، 550 ألف + صور الأسهم ، 100+ مظهر ، 100+ إطار ، 100+ ملصقات ، تأثيرات التشتت ، الفرشاة السحرية ، تأثيرات خلل ، وأكثر من ذلك بكثير في صورك مجانًا مع هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، فهو اشتراك لا ينتهي يتيح لك الاستخدام غير المحدود للأدوات المتميزة!

 

قم بتصدير كل إبداعاتك دون إزعاج العلامة المائية

تبدو العلامات المائية وكأنها مصدر إزعاج أكثر ضعفاً أثناء إنشاء الروائع. نرغب جميعًا في الإعلان عن مهاراتنا بدلاً من وضع علامة مائية على علامة تطبيق Photo Editor على الصور المحررة. ويزعج تطبيق PhotoDirector Photo Editing الرسمي جميع مستخدميه بالعلامات المائية اللاصقة.

توقف عن القلق ، وقم بتثبيت PhotoDirector Photo Editor MOD APK للقضاء على هذا الإزعاج اللزج. إنه تطبيق خالٍ من العلامات المائية يقدم لك دعم تحرير مجاني بمئات الأدوات.

 

اختبر التحرير بدون انقطاع إلى الأبد

الإعلانات عبر الإنترنت هي لعنة على تطبيقات الصور أو تصميم الفيديو عبر الإنترنت ، لأنها دعمنا الوحيد لصنع الأشياء الإبداعية في الوقت الحاضر. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوفر PhotoDirector Photo Editor Premium APK واجهة خالية من الإعلانات بالكامل. لن يؤثر عليك إما إذا كنت تستخدم أدوات متصلة بالإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت. يمكنك تكييف كل شيء بسهولة!

 

قم بتصدير صورك في دقة كاميرا Ultra HD 4K

نقوم في المقام الأول بإنشاء روائع أو أفضل التصميمات بشكل رئيسي للتحميل على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و WhatsApp ، والإعلان عنا لكسب متابعين من الطراز العالمي. لكن هل تعلم أن التحرير لا يمكن أن يؤثر على المشاهدين إذا لم يكن يتمتع بجودة حصرية؟

الجودة هي العامل الرئيسي ، ولهذا السبب عمل PhotoDirector Photo Editor MOD APK على جودة الصور ويقدم لك الصادرات المجهزة Ultra HD 4K. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة إبداعاتك على الفور على أكثر المنصات المفضلة لديك مثل Instagram و Facebook بعد تصديرها!

The post تحميل PhotoDirector مجانا للأندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/download-photodirector/

0 التعليقات: