الأحد، 24 يناير 2021

تحميل Yalp Store متجر للأندرويد

تحميل Yalp Store متجر للأندرويد

Yalp Store هو تطبيق يتيح لنا تنزيل أي ملف APK من Google Play دون الحاجة إلى امتلاك حساب Google. يمكننا استكشاف فئات مختلفة من Google Play وإلقاء نظرة على الكتالوج بأكمله ، أو إلقاء نظرة مباشرة على التطبيق الذي نهتم به وتنزيله.

 

ملف APK (اختصار لحزمة Android) هو الحل الأول لتثبيت التطبيقات على الهواتف الذكية. عندما تقوم بتنزيل تطبيق من خلال Google Play ، فأنت تقوم بالفعل بتنزيل ملف APK وتشغيله في خلفية نظام التشغيل ؛ ومع ذلك ، ليس لديك وصول مباشر إلى ملف APK.

نظرًا لأنه يتم تثبيت ملفات APK على نظام التشغيل ، فإنها يمكن أن تشكل الكثير من المخاطر على هاتفك في حالة الإصابة. قد يكون لدى شخص ما نية ضارة ويعيد تسمية الملف المصاب. بعد تثبيت هذا الملف على هاتفك ، قد يتلف هاتفك أو قد تفقد معلوماتك الشخصية.

لهذا السبب ، يجب أن تكون حريصًا جدًا على أن مصدر تنزيل ملفات APK صالح وموثوق. في ما يلي ، سنقدم متجر Yalp يمكننا رؤية نفس المعلومات بالضبط على Google Play. هذا يعني أنه يمكننا رؤية الأوصاف والصور وأحدث إصدار وحتى تعليقات المستخدمين. بلمسة واحدة فقط يمكننا تنزيل APK مباشرة على الذاكرة الطرفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تنزيل إصدارات أقدم … بشرط أن نعرف “رمز الإصدار” الذي نريده.

بالإضافة إلى هذه الميزات المثيرة للاهتمام ، يتيح لنا Yalp Store إدارة البرامج التي قمنا بتثبيتها بطريقة مريحة وبسيطة. يمكننا أن نرى بسرعة ما إذا لم يتم تحديث أي من برامجنا إلى أحدث إصدار أو حتى منع أحد البرامج من التحديث مرة أخرى. يمكننا حتى تحويل أي برنامج إلى برنامج نظام.

Yalp Store هو تطبيق مثير للاهتمام للغاية يؤدي وظيفة مزدوجة. من ناحية ، يسمح لنا بتنزيل أي APK Google Play تقريبًا بسهولة وبسرعة. من ناحية أخرى ، يسمح لنا بالتحكم في المزيد من البرامج المثبتة في محطتنا.

بعد تثبيت تطبيق Yalp Store ، يمكنك تنزيل ملفات APK مباشرة من متجر Google Play Store عن طريق تسجيل الدخول. إذا كنت تستخدم جهازًا جذرًا ، فيمكن لمتجر Yalp تحديث البرنامج المثبت في الخلفية دون إزعاج عملك. لا تحتاج أيضًا إلى حساب Google لتنزيل ملفات APK من Google Play.

 

 

ميزات متجر Yalp – متجر Play بدون حساب Gmail

  • يمكنك تثبيت التطبيقات من متجر Play دون استخدام متجر Google Play.
  • بمجرد إصداره من متجر Yalp ، يمكنك تنزيل التحديثات
  • يتيح لك هذا المتجر تنزيل ملفات APK وأيضًا تثبيت التحديثات مباشرة من متجر Google Play. لا حاجة لتثبيت مجموعات Gapps أو GMS.
  • تصميم البرنامج بسيط جدا.
  • يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات بدون حساب Google
  • ترشيح عميق للتطبيق البرامج المدفوعة والبرامج التي تحتوي على إعلانات وما إلى ذلك

 

The post تحميل Yalp Store متجر للأندرويد first appeared on Droidyapp.net.

source https://droidyapp.net/yalp-store/

0 التعليقات: